المصري اليوم - اخبار مصر- سفير مصر في الدنمارك يشارك في حفل إفطار الكنيسة القبطية فى كوبنهاجن موجز نيوز

سفير مصر في الدنمارك يشارك في حفل إفطار الكنيسة القبطية فى كوبنهاجن

شارك السفير كريم شريف، سفير مصر في كوبنهاجن، في الإفطار الرمضاني الذي استضافته الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية بحضور أعضاء السفارة المصرية وأعضاء الجالية المصرية في الدنمارك.

ورحب الأب موسى راعى الكنيسة القبطية بالحاضرين، معبرًا عن أهمية المناسبة بجمع الجالية والكنيسة في الدنمارك بمقر الكنيسة، وهو ما يعد بمثابة مظاهرة وطنية في حب مصر؛ وتأكيدًا على النسيج الوطني الواحد، مثنياً على العلاقات الوثيقة التي تربط الكنيسة بكل من السفارة المصرية وتجمعات الجالية المختلفة في الدنمارك.

من جانبه، ألقى السفير المصري كلمة شكر فيها راعي الكنيسة وشعبها وكل من عملوا على تنظيم هذه المناسبة للاجتماع على مائدة الأسرة المصرية في الدنمارك، معرباً عن أمله في أن تستمر كتقليد سنوي يتجمع فيه جميع المصريين في رحاب الكنيسة القبطية، كما أعرب عن السعادة بأن تجتمع الأعياد المسيحية والإسلامية بالتزامن في نفس الفترة .

وأكد السفير كريم شريف أن السفارة المصرية تُعد بيت مصر بكوبنهاجن المفتوح للجميع في أي وقت وفي خدمتهم جميعاً. وأجاب السفير المصرى على استفسارات الحضور وعرض الجهود التي تقوم بها السفارة لتطوير العمل القنصلي في خدمة المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى