المصري اليوم - اخبار مصر- حملة لتعقيم المساجد استعدادًا لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك بالأقصر موجز نيوز

حملة لتعقيم المساجد استعدادًا لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك بالأقصر

أعلن الشيخ سيد عبدالدايم، وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر، أن المديرية بدأت في حملة لتعقيم وتطهير المساجد وذلك حفاظًا على الصحة العامة للعاملين والمواطنين المترددين لأداء صلاة العبدفي المساجد والساحات التي حددتها المديرية، موصحا انه تم الانتهاء من تجهيز 1243 مسجد، 174 مصلى سيدات، بمختلف قرى ومراكز المحافظة لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك.

وأضاف عبدالدايم، أنه تم تكثيف عمليات تطهير وتعقيم جميع المساجد التي وقع عليها الاختيار لصلاة عيد الفطر المبارك وذلك في إطار خطة المحافظة للتعقيم والتطهير تنفيذًا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها الدولة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وتابع أنه سيتم فتح المساجد قبل موعد الصلاه بنصف ساعة، كما سيتم السماح باصطحاب الأطفال لإدخال البهجة عليهم احتفالا بحلول عيد الفطر المبارك، مضيفا أن المديرية أعدت خطيبا أساسيا وأخر احتياطيا لكل مسجد من المساجد المقرر صلاة العيد بها، وأكد أنه لن يتم إقامة صلاة عيد الفطر المبارك في الساحات الخارجية، بإستثناء الساحات الملحقة بالمساجد الكبرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- تامر عبد المنعم: سعر التذكرة في مشروع سينما الشعب يصل لـ 20 جنيها موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز