المصري اليوم - اخبار مصر- «الرعاية الصحية» بالأقصر: استمرار فعاليات مبادرة «اعرف طبيب أسرتك» موجز نيوز

«الرعاية الصحية» بالأقصر: استمرار فعاليات مبادرة «اعرف طبيب أسرتك»

أعلنت الرعاية الصحية بالاقصر بالاقصر، استمرار فعاليات مبادرة ( اعرف طبيب اسرتك) التي قامت إدارة التسويق، بتدشينها لتوعية المواطنين بوحدات ومراكز طب الأسرة والتابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر.

ووفقًا للمبادرة قام فريق من إدارة التسويق بفرع الهيئة بالأقصر بالتعاون مع إدارة الرعاية الأولية وإدارة رضاء المنتفعين بالتوجه إلى قرية الكيمان بمدينة إسنا بالأقصر، حيث تم إلقاء ندوة توعية لأهالي قرية الكيمان وذلك بالتنسيق مع أحد الجمعيات الأهلية بإسنا.

شملت الندوة كيفية التسجيل وفتح الملف الفردي والعائي بمنظومة التأمين الصحي الشامل، والتنوية على ضرورة إجراء الفحص الطبي الشامل للأسرة. بالإضافة إلى كيفية حجز موعد الكشف بوحدات ومراكز طب الأسرة عن طريق الخط الساخن 11534، وكيفية صرف العلاج لأصحاب الأمراض المزمنة، بجانب الإعلان عن إنشاء مركز لزراعة الاعضاء بمعايير عالمية بمحافظة الأقصر.


كما تم الإعلان عن بدء برنامج استقدام خبراء أجانب بمستشفيات هيئة الرعاية الصحية لإجراء عمليات كبرى لمنتفعي التأمين الصحي الشامل «بالمجان»، كما قام الفريق بالاستماع إلى استفسارات ومقترحات أهالي قرية الكيمان فيما يخص منظومة التأمين الصحي الشامل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى