المصري اليوم - اخبار مصر- التنمية المحلية: توصيل الصرف الصحي إلى 9 شوارع في سوهاج موجز نيوز

التنمية المحلية: توصيل الصرف الصحي إلى 9 شوارع في سوهاج

تابعت وزارة التنمية المحلية، جهود محافظة سوهاج لاستكمال توصيل خدمة الصرف الصحى لمنطقة الجوازات بحي غرب سوهاج، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بشأن المتابعة المستمرة للمشروعات الجارية التي ينفذها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر الممول من البنك الدولى والحكومة المصرية على أرض محافظتى سوهاج وقنا في مرحلته الأولى بمختلف القطاعات، للوقوف على نسب التنفيذ وإزالة أية معوقات.

وقال بيان صحفي، الجمعة، إن في ظل توجيهات المحافظ اللواء طارق الفقي، تابعت الوحدة المحلية لحى غرب سوهاج، برئاسة أحمد الشطورى رئيس الحي، أعمال المرحلة الثانية من مشروع توصيل الصرف الصحي بمنطقة الجوازات، ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.


أوضح رئيس الحي أن أعمال المرحلة الثانية من مشروع توصيل الصرف الصحي بمنطقة الجوازات، تشمل العمل في ٩ شوارع بالمنطقة، بتكلفة 750 ألف جنيه، لافتا إلى استمرار العمل دون معوقات، والمتابعة المستمرة لأعمال المشروع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى