المصري اليوم - اخبار مصر- انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة غدا السبت موجز نيوز

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة غدا السبت

تنطلق غدا السبت امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة ( الصف الثالث الاعدادي) وسط اجراءات احترازية مكثفة.

وأكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بلجان الشهادة الإعدادية.

وكلف عطية غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على استمرار عملية تعقيم المدارس مقار اللجان الامتحانية وكذا كسح المياه من الأسطح والافنية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ،ومتابعة إجراءات مواجهة آثار الأمطار والتغيرات الجوية بإشراف وتواجد مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية وأعضاء غرفة العمليات ورؤساء اللجان وفريق العمل .

وشدد عطية على الطلبة للحفاظ على سلامتهم بارتداء الكمامات والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وعدم الاقتراب من أعمدة الانارة وبخاصة أثناء سقوط الأمطار حرصا على حياتهم.

وعدم العبث في مياه الأمطار خوفا من وجود خطر تحتها سواء كانت كهرباء أو بيارات أو بالوعات مفتوحة، وعدم اصطحاب هواتف المحمولة في اللجان .

كما أشار إلى انعقاد لجنة الأزمات والكوارث في كل مدرسة لمتابعة تنفيذ التعليمات، واخطار الإدارة التعليمية بأي ملاحظات موجودة بالمبنى أو السور على وجه السرعة والتواصل المباشر مع غرفة عمليات المديرية وبخاصة في حالة حدوث طارئ ليمكننا التدخل الفوري وانقاذ الموقف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- تامر عبد المنعم: سعر التذكرة في مشروع سينما الشعب يصل لـ 20 جنيها موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز