المصري اليوم - اخبار مصر- طوارئ في كفر الشيخ بسبب الأمطار وامتحانات الشهادة الإعدادية موجز نيوز

طوارئ في كفر الشيخ بسبب الأمطار وامتحانات الشهادة الإعدادية

‏كلف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء المدن ونوابهم، ورؤساء القرى، وفرق الكهرباء، وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار.

ووجه محافظ كفر الشيخ، رؤساء المدن والوحدات القروية بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من رفع مياه الأمطار حول المدارس، استعدادًا لاستقبال الطلاب غدا السبت، لأداء طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول.

واطمأن محافظ كفر الشيخ على انتهاء استعدادات مديرية التربية والتعليم برئاسة محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية موجها بتهيئة الجو المناسب لأداء 60 ألفًا و750 طالبًا وطالبة الامتحانات في 347 لجنة ب 13 إدارة تعليمية، موجهًا بحسن معاملة الطلاب وتهيئة الجو المناسب لهم، مشددًا على التصحيح بدقة وإعطاء كل طالب حقه، والمتابعة الدقيقة لتطبيق الإجراءات الاحترازية، حفاظا على سلامة الطلاب والمشاركين في العملية الامتحانية.

وقال محمد عبدالله، وكيل وزارة تعليم كفر الشيخ: تم الانتهاء من تجهيز المدارس واللجان، وفق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، حفاظا على صحة الطلاب، فضلًا عن رش وتعقيم المدارس وتجهيز البوابات الإلكترونية، واللجان الطلابية والكواشف الحرارية، للكشف على الطلاب حراريًا قبل دخولهم اللجان.

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز