المصري اليوم - اخبار مصر- سفيرة الإمارات في مصر تزور معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 موجز نيوز

سفيرة الإمارات في مصر تزور معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

زارت ‏السفيرة مريم الكعبي سفيرة دولة الإمارات في مصر معرض القاهرة الدولي للكتاب، وتفقدت خلال الزيارة جناح القوات المسلحة، والأجنحة الإماراتية المشاركة في المعرض، ورافقها خلال جولتها بالمعرض المستشار صالح السعدي رئيس قسم الشؤون الإعلامية والدبلوماسية العامة بسفارة الإمارات بالقاهرة.

والتقت الكعبي بالقائمين على جناح القوات المسلحة والأجنحة الإماراتية لدعم مشاركة الإمارات في الحدث الثقافي القيم، منها هيئة الشارقة للكتاب ومعهد تراث الشارقة ومركز تريندز للأبحاث واستمعت السفيرة لشرح وافي حول مشاركاتهم، وكذلك تفقدت جناح مركز ابوظبي للغة العربية للاطلاع على مشاركتهم وآخر الإصدارات الأدبية للمركز، حيث أشادت السفيرة بهذه المشاركة المتميزة.

كما زارت منصة الأرشيف والمكتبة الوطنية، واطلعت على المنصة الإلكترونية التي تضم مجموعة قيمة ومميزة من إصدارات الأرشيف والمكتبة الوطنية، إلى جانب الصور والوثائق التاريخية والأفلام الوثائقية التي تقدم جوانب من ماضي الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- تامر عبد المنعم: سعر التذكرة في مشروع سينما الشعب يصل لـ 20 جنيها موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز