المصري اليوم - اخبار مصر- إزالة ٣٤ حالة تعدى بمركز ومدينة القنطرة بالإسماعيلية موجز نيوز

إزالة ٣٤ حالة تعدى بمركز ومدينة القنطرة بالإسماعيلية

صرح المتحدث الإعلامى بمحافظة الإسماعيلية بأن الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب نفذت حملة مكبرة لإزالة التعديات وبحضور رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد ٣ حالات تعدي بمساحة ٣٢٩٤ م٢ على أراضى أملاك الدولة بولاية المحافظة حيث قاموا المتعديين ببناء أسوار وذلك بمركز ومدينة القنطرة غرب .

جاء ذلك فى إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بالتصدى بكل حزم لكافة أشكال التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وتنفيذاً لأعمال الموجة ١٩ من حملة إزالة التعديات على تلك الأراضى .

كما قامت الحملة بإزالة عدد ٣١ حالة تعدى بمساحة ١٥٠ م٢ على أراضى أملاك الدولة بولاية الصرف الزراعى بالمركز والمدينة ، وقاموا المتعديين بزراعة الأراضى المتعدى عليها .

وعلى الفور تمت الإزالة بالكامل لكافة حالات التعدى السابق ذكرها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعديين .

وقد أكد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف الحملات الميدانية للحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية الواقعة بنطاق المحافظة وحمايتها واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين حفاظا على هيبة الدولة وسيادة القانون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز