المصري اليوم - اخبار مصر- 8410 طالبًا وطالبة بإعدادية شمال سيناء يؤدون امتحان الدراسات الاجتماعية غدًا موجز نيوز

8410 طالبًا وطالبة بإعدادية شمال سيناء يؤدون امتحان الدراسات الاجتماعية غدًا

يستأنف طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة شمال سيناء، غدًا السبت، امتحانات نصف العام، بعد توقف أمس الخميس لعطلة عيد الشرطة المصرية واليوم الجمعة للعطلة الأسبوعية.

وقال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمال سيناء، أنه يؤدي عدد 8410 طالبًا وطالبة إمتحان مادة الدراسات الاجتماعية غدا السبت في آخر يوم من أيام امتحانات نصف العام، وذلك في عدد 82 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية على مستوي المحافظة.

أضاف رضوان، أنه يؤدي الامتحانات عدد 4190 طالبًا وطالبة في 27 لجنة بمدارس العريش، عدد 2281 طالبًا وطالبة في عدد 23 لجنة بمدارس بئر العبد، عدد 791 طالبًا وطالبة في 9 لجان بمدارس الشيخ زويد، عدد 609 طالبًا وطالبة في 3 لجان بمدارس رفح، عدد 371 طالبًا وطالبة في 13 لجنة بمدارس الحسنة،وعدد 168 طالبًا وطالبة في 7 لجان بمدارس نخل بوسط سيناء.

وكانت امتحانات نصف العام للشهادة الاعدادية بدأت يوم السبت الماضي وتنتهي غدًا السبت، فيما سيتم لبدء في تصحيح كراسات الاجابات اعتبارًا من يوم الاحد القادم، تمهيدًا لاعلان النتيجة نهاية الاسبوع القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز