المصري اليوم - اخبار مصر- «شوشة»: صدور قرار جمهوري بنقل تبعية قرية النقب إلى جنوب سيناء موجز نيوز

«شوشة»: صدور قرار جمهوري بنقل تبعية قرية النقب إلى جنوب سيناء

قال اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أنه صدر قرار جمهوري بنقل تبعية قرية رأس النقب بوسط سيناء، إلى محافظة جنوب سيناء.

وأشار المحافظ، في تصريح له، إلى قيام لجنة برئاسة العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، بتسليم المصالح الحكومية بالقرية إلى محافظة جنوب سيناء، بحضور مشايخ وعواقل القرية.

أضاف المحافظ، أنه برغم تبعية قرية رأس النقب إلى محافظة جنوب سيناء بعد تسلم المصالح الحكومية بها، إلا أن المحافظة مستمرة في تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين بالقرية حتي نهاية شهر يونيه القادم .

أشار المحافظ إلى صدور قرار بتعديل الحدود الإدارية مع محافظة بورسعيد، لتبعية مدينة سلام الجديدة إلى محافظة بورسعيد، موجها الجهات التنفيذية بمراجعة جميع التعاقدات وقرارات التخصيص والخدمات المتنوعة، لنقلها إلى هيئة المجتمعات العمرانية التابع لها قرية سلام الجديدة.

أكد المحافظ إلى أحقية جميع أبناء شمال سيناء وباقي محافظات الجمهورية في التقدم بالتملك للوحدات السكنية في مدينة سلام الجديدة شرق بورسعيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز