المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة القاهرة السابق: الإخوان أخطأوا بالدفع بمحمد مرسي لرئاسة الجمهورية موجز نيوز

رئيس جامعة القاهرة السابق: الإخوان أخطأوا بالدفع بمحمد مرسي لرئاسة الجمهورية

قال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة السابق، إن جماعة الإخوان نشأت عام 1928 وانتشرت في وقت 15 عاما فقط، وظهرت من جماعة الإخوان كل التنظيمات الإرهابية، منوهًا بأن كان من البداية من أشد المعارضين لجماعة الإخوان، وكان يتنقل بين القنوات من أجل نشر الوعى.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج «رأي عام» عبر فضائية «TeN»، اليوم الخميس، أن الإخوان أخطأوا بالدفع بمحمد مرسى لرئاسة الجمهورية وهو منصب مختلف منذ عهد الفراعنة، مؤكدًا أن وصولهم لمنصب الرئاسة كشفهم أمام الشعب المصري.

وأوضح أن جامعة القاهرة ظلت محاطة باعتصام النهضة، لافتًا أن الاعتصام كان دليلا على أن جماعة الإخوان لن تستمر، متابعًا: «عملوا مراحيض حول الجامعة»، مؤكدًا أن فكر الإخوان مناقض للعلم وحداثة الدولة وليس في مصر فقط وكل الدول في العالم.

وأشار إلى أن ما كان يحيره دخول طلبة هندسة بالمولوتوف، مضيفًا: «كان الفكر إننا نخرجه من المربع اللي اختطفه إلى مربع الفكر»، ونوة إلى أن هذا النموذج نتيجة وأثر لسياسة ثقافية وعدم وجود الدولة وغيابها في المسألة التعليمية وغياب المناهج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز