المصري اليوم - اخبار مصر- أيوب الأحمدي يشارك في العروض الفنية بمعرض القاهرة للكتاب موجز نيوز

أيوب الأحمدي يشارك في العروض الفنية بمعرض القاهرة للكتاب

يشارك الفنان أيوب الأحمدي الشهير بـ «ماجيك ألموست» في العروض الفنية التابعة لوزارة الثقافة، التي تنطلق اليوم الخميس، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي لللكتاب بدورته الـ 53 والتي تستمر في الفترة من 26 يناير حتى 7 فبراير المقبل، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.

ومن المقرر، أن يقدم الأحمدي، العديد من العروض الاستعراضية الخاصة بمهارات السحر وخفة اليد للأطفال والمشاركين، وذلك كجزء من استراتيجية وزارة الثقافة، لتحفيز المواطنين خاصة الأطفال على المشاركة في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب من خلال تنظيم العديد من الأنشطة الثقافية والفنية.

يأتي ذلك بالتعاون مع جميع قطاعات وزارة الثقافة منها: (الهيئة العامة لقصور الثقافة، دار الأوبرا المصرية، المركز القومي لثقافة الطفل، المركز القومي للسينما، أكاديمية الفنون... وغيرها).

وكان قد سبق وشارك أيوب الأحمدي ضمن العرض المسرحي «الساحر الشقي»، نوفمبر الماضي، بمسارح قصور الثقافة بالمحافظات المختلفة، ضمن فعاليات القوافل الثقافية التي يتم تنظيمها، لنشر المعرفة ورفع الوعي، ونشر البهجة بين المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى