المصري اليوم - اخبار مصر- «لفتة إنسانية» .. الرئيس السيسي يطمئن على صحة الفنان عبد الرحمن أبوزهرة موجز نيوز

«لفتة إنسانية» .. الرئيس السيسي يطمئن على صحة الفنان عبد الرحمن أبوزهرة

كشف الموسيقار أحمد أبوزهرة، نجل الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، عن اتصال الرئيس عبدالفتاح السيسي، بوالده، للاطمئنان على حالته الصحية، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وكتب أحمد أبوزهرة، منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تشكر عائلة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على هذه اللمسة الإنسانية واللفتة الجميلة باتصاله التليفوني اليوم للاطمئنان على الوالد وعلي صحته والتحدث اليه مما كان له أكبر الأثر الإيجابي على معنوياته».

وكان أحمد أبوزهرة ابن الفنان عبدالرحمن أبوزهرة أعلن مؤخرا خروج والده من المستشفى، عبر حسابه بموقع «فيسبوك»، وعلق: «الحمد لله بابا خرج من المستشفى، وشكرا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعيله.. ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة على خير».

يذكر أن آخر إعمال عبدالرحمن أبوزهرة كان مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز