المصري اليوم - اخبار مصر- العسومي يثمن زيارة الرئيس السيسي وملك البحرين إلى الإمارات موجز نيوز

العسومي يثمن زيارة الرئيس السيسي وملك البحرين إلى الإمارات

أكد عادل بن عبدالرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، أهمية الزيارة التي قام بها كل من الرئيس عبدالفتاح السيسي والملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تأتي في إطار تأكيد الدعم العربي لدولة الإمارات وحرص مصر والبحرين على تعزيز التلاحم العربي في مواجهة الإرهاب الحوثي.

وثمن العسومي حرص زعماء مصر والبحرين على تعزيز التضامن العربي مع دولة الإمارات، مجددا التأكيد على دعم البرلمان العربي لدولة الإمارات الشقيقة وتضامنه الكامل معها وفي كل الإجراءات التي ستتخذها دولة الإمارات في إطار حقها للرد على الاعتداء الحوثي الغادر على أراضيها، والذي يتنافى مع جميع الأعراف والقوانين الدولية والقيم الإنسانية.

وأكد رئيس البرلمان العربي على إدانته الكاملة لأي عمل إرهابي تقترفه ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران لاستهداف أمن واستقرار وسلامة دولة الإمارات الشقيقة ومواطنيها، مشددا على أن أمن دولة الإمارات العربية المتحدة واستقرارها، جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي.

ودعا “العسومي” المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف صارم ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية وتصنيفها كجماعة إرهابية تضر بالأمن والسلم الدوليين، مشددًا على ضرورة أن يضطلع بدوره ومسؤولياته في هذا الصدد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى