المصري اليوم - اخبار مصر- 3 درجات تحت الصفر في سيناء .. الأرصاد تكشف عن موعد تحسن الطقس موجز نيوز

3 درجات تحت الصفر في سيناء .. الأرصاد تكشف عن موعد تحسن الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد منذ 10 أيام موجة شديدة البرودة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، والأربعاء هو ذروة هذه الانخفاضات في درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تسجل محافظة القاهرة في درجة الحرارة العظمى 12 درجة والصغرى تصل 5 درجات مئوية مع ساعات الليل.

وأشارت هيئة الأرصاد في بيان، الأربعاء، إلى أن الموجة الباردة تؤثر على جميع محافظات الجمهورية، فيما تتراوح درجات الحرارة العظمى بمحافظات جنوب البلاد ما بين 17 إلى 18 درجة، وتصل درجة الحرارة الصغرى إلى 3 درجات مئوية وخاصة شمال الصعيد، فيما يتوقع أن تصل درجة الحرارة الصغرى بوسط سيناء 3 درجات مئوية تحت الصفر، مما سيؤدى إلى تساقط الثلوج على سيناء وسانت كاترين.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تتجدد الأمطار على القاهرة الكبرى والوجه القبلي خلال الساعات المقبلة، ولكنها أقل حدة من اليوم، ويبدأ الطقس في الاستقرار النسبي، بدءًا من غدٍ الخميس، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز