المصري اليوم - اخبار مصر- ضبط ٢ طن أسمدة زراعية قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بالشرقية موجز نيوز

ضبط ٢ طن أسمدة زراعية قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بالشرقية

كثفت الأجهزة الرقابية بالشرقية، بالتنسيق مع مديري مديريتي التموين والطب البيطري، من الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية، والمصانع والمخابز، للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية، والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة، وتطبيق القانون على المخالفين.

وترأس محمد الألفي، مدير إدارة تموين ههيا، بمشاركة المفتشين بالإدارة، حملة تفتيشية على اﻷنشطة التموينية والتجارية بدائرة الإدارة، وتمكنت الحملة أثناء مرورها بقرية السلامون من ضبط سيارة نصف نقل حمراء اللون قادمة من المانسترلي بأبوكبير، محملة بعدد 40 شيكارة كيماوي نترات خاص بوزارة الزراعة محظور تداوله باﻷسواق، بإجمالي كمية مقدارها 2 طن، وقام صاحب الكيماوي المهرب بمعاونة آخرين بمنع الحملة من تأدية أعمالها، وتسلل أحد التابعين له للسيارة وانطلق بها مسرعا محاولًا دهس مدير الإدارة وأحد المفتشين أثناء هروبه بحمولة السيارة.

تمكن مفتشي الحملة التموينية من التحفظ على السيارة المحملة بالمضبوطات قبل هروبها، وتم تحرير المحضر رقم 876 لسنة 2022 جنح ههيا، والمحضر رقم 15 / 609 لسنة 2022 أحوال ههيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز