المصري اليوم - اخبار مصر- تخفيض 50% على إصدارات المجلس الأعلى للآثار بمعرض الكتاب موجز نيوز

تخفيض 50% على إصدارات المجلس الأعلى للآثار بمعرض الكتاب

عُقد منذ قليل، اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار، بمقر الوزارة بالزمالك، وقام الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، في بداية الاجتماع بإحاطة المجلس بعدد من الموضوعات المتعلقه ببعض الافتتاحات الوشيكة لعدد من مشروعات الآثار مثل قصر محمد على بشبرا، ومذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع هيئة التراث الثقافي بكوريا الجنوبية بما يعمل على دعم التعاون المتبادل بين البلدين في مجالي الآثار والمتاحف، وإثراء العمل الأثري والترميم.

وخلال الاجتماع وافق مجلس الإدارة على عدة موضوعات من بينها معاملة زائري جميع المتاحف والمواقع الأثرية المصرية المفتوحة للزيارة، من الأفارقة معاملة الزائرين المصريين من حيث أسعار تذاكر دخول، وذلك خلال عام ٢٠٢٢.

واستمرار تخفيض القيمة الايجارية لمستأجري البازرات والكافيتريات بالمتاحف والمواقع الأثرية التابعة للمجلس الأعلى للآثار وصندوق آثار النوبة، بنسبة ٥٠٪؜ لشهري فبراير ومارس ٢٠٢٢، وكذلك منح رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب والذي سيتم افتتاح فعالياته غدا الأربعاء الموافق ٢٦ يناير وحتى ٧ فبراير، تخفيض بقيمة ٥٠٪؜ على جميع إصدارات المجلس من كتب ونشرات، وذلك خلال طوال فترة المعرض.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- تامر عبد المنعم: سعر التذكرة في مشروع سينما الشعب يصل لـ 20 جنيها موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز