المصري اليوم - اخبار مصر- شركة مياه مطروح تستعد للنوة بـ 45 سيارة كسح للأمطار موجز نيوز

شركة مياه مطروح تستعد للنوة بـ 45 سيارة كسح للأمطار

أصدر الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، تعليمات لفريق الأزمات والطوارئ برفع درجة الاستعداد لمواجه نوه تساقط الامطار بناءا على تحذير هيئة الأرصاد الجوية، والذي يشير إلى حالة من عدم الاستقرار في الحالة الجوية، وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2022 إلى يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022، حيث من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية، وقد يصاحبها حبات البرد، بالإضافة إلى نشاط الرياح يتراوح بين 20 إلى 28 عقده.

وصرح رئيس شركة مياه مطروح بأنه تم الدفع بعدد ٤٥ سيارة ومعده لشفط المياه بالإضافة إلى تشكيل فرق الازمات والطوارئ من موظفي الشركة وعمال الشبكات لمتابعة ورفع مياه الامطار على مستوي المحافظة.

بدأ تمركز معدات وسيارات الشركة وفرق الأزمات والطوارئ بالأمكان المتوقع تجمع مياه الأمطار بها استعدادا للتصدي لتساقط الأمطار القادمة.

تأتي تلك الاجراءات بناء على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال نوه تساقط الامطار والتصدي لها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز