المصري اليوم - اخبار مصر- الأرصاد تحذر : غدًا «أبرد» يوم في الشتاء ودرجات الحرارة تصل لـ3 بالقاهرة موجز نيوز

الأرصاد تحذر : غدًا «أبرد» يوم في الشتاء ودرجات الحرارة تصل لـ3 بالقاهرة

قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن غدًا الأربعاء أبرد يوم في الشتاء حتى الآن، مشيرة إلى أنه بالرغم من انخفاض الحرارة على مدار العشرة أيام الماضية، إلا أن غدًا مزيد في الانخفاض.

وأوضحت «شاكر»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن درجة الحرارة العظمى في القاهرة غدًا 12 درجة، والصغرى 6 درجات، بينما الإحساس الحقيقي بالحرارة أقل بدرجتين أو 3 درجات بسبب نشاط الرياح ليكون 3 درجات مئوية.

وأشارت إلى أن درجة الحرارة على السواحل العظمى 13 والصغرى 9، وشمال الصعيد الصغرى 3 درجات ومع الإحساس بها تصل كأنها صفر أو درجة واحدة، بينما في وسط سيناء تصل درجة الحرارة 4 درجات تحت الصفر، لافتة إلى أن درجات الحرارة تبدأ في التحسن قليلا يوم الخميس.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية حالة الطقس غدًا الأربعاء 26 يناير إلى الاثنين 31 يناير 2022، حيث حذرت من التقلبات في الأحوال الجوية التي تشهدها غدًا الأربعاء معظم أنحاء البلاد حيث يؤثر منخفض سطحي على البحر المتوسط يدفع كميات كبيرة من الرطوبة والفرصة مهيأة لتساقط الأمطار بشكل كبير على السواحل كافة والدلتا وتمتد للداخل أيضًا كما تنشط الرياح الشمالية على مسطح البحر المتوسط مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج بشكل كبير يتجاوز 5 أمتار ويزيد الإحساس ببرودة الطقس حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كافة الأنحاء على إثر دخول الكتلة الباردة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز