المصري اليوم - اخبار مصر- بدء أعمال تطوير حلقة الأسماك في الغردقة بتكلفة 25 مليون جنيه موجز نيوز

بدء أعمال تطوير حلقة الأسماك في الغردقة بتكلفة 25 مليون جنيه

بدأت محافظة البحر الأحمر في أعمال تطوير «حلقة ببع الأسماك» بمدينة الغردقة ضمن خطة تطوير مدينة الغردقة للتي اقرها مجلس الوزراء مع مراعاة الشكل الجمالي والحضاري الذي يليق بالمدينة السياحية بتكلفة تصل نحو ٢٥ مليون جنيه.

وتشمل خطة تطوير حلقة الاسماك بالكامل لتكون على طراز أوروبي يليق بمدينة الغردقة السياحية، وإنشاء مصنع ثلج وساحة لانتظار السيارات لكونها مزار سياحى مهم يزورها المئات يوميا من السياح، وتمثل حلقة الاسماك تراثا تاريخيا وسياحى حديث وإرث يستحق التوثيق من زواياه المتعددة.

واكد اللواء عاطف وجدي سكرتيرعام مساعد البحر الاحمر أن حلقة بيع الاسماك من أهم المزارات السياحية، داخل مدينة الغردقة، وأكثر مكان يزوره السياح بمفردهم لأكثر من مرة، لمشاهدة الأسماك المختلفة التي يتم اصطيادها من البحر الأحمر.

مخطط التطوير يقدم جميع الخدمات اللوجستية داخل حلقة السمك وكذلك زوار المنطقة، حيث سيتم التطوير على أعلى مستوى وبكفاءة عالمية تناسب طبيعة المنطقة، وخاصة لموقعها بين مارينا الغردقة السياحى ومسجد الميناء الكبير وتشمل أعمال التطوير انشاء منطقة خدمات كاملة داخل السوق«حلقة السمك»حتى يتم توفير الخدمة كاملة للمواطنين الوافدين عليها، مثل محال بيع الخضروات، وأفران للأسماك ومحال لتنظيفها، وتزويده بكل الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار للسيارات وتجهيز أماكن لتناول الطعام داخل الحلقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز