المصري اليوم - اخبار مصر- مدير مشروع تطوير مثلث ماسبيرو: «الوحدات كاملة التشطيب» موجز نيوز

مدير مشروع تطوير مثلث ماسبيرو: «الوحدات كاملة التشطيب»

قال المهندس نسيم سليم، مدير مشروع تطوير مثلث ماسبيرو، إن منطقة مثلث ماسبيرو كانت منطقة عشوائية ذات خطورة من الدرجة الثانية، والرئيس عبدالفتاح السيسي كان حريصًا على توفير سكن آمن للمواطن المصري، ولذلك وجه بتطوير منطقة مثلث ماسبيرو، مشيرًا إلى أنه تم إزالة العشوائيات التي كانت موجودة في المنطقة بمعرفة محافظة القاهرة وصندوق تطوير المناطق العشوائية.

وأضاف «سليم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» والذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد، على فضائية «TeN»، اليوم الإثنين، أنه تم العمل في منطقة مثلث ماسبيرو كوزارة الإسكان متمثلة في هيئة المجتمعات في يونيو 2019، وتم البدء في منطقة الإسكان البديل، وهي مجموعة من الأبراج للمواطنين الذين كانوا يرغبون في العودة مرة أخرى إلى مثلث ماسبيرو.

وتابع، أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى الخاصة بالإنشاءات والمباني الخرسانية والعزل ونعمل حاليًا في مرحلة التشطيبات بحيث ننهي العمل على الوجه الأكمل، وستكون الوحدات كاملة التشطيب، قائلًا: «الساكن هيستلم مفتاح الوحدة الخاصة به ويجيب الفرش ويسكن مباشرة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز