المصري اليوم - اخبار مصر- هل تعاقَب منى زكي بسبب دورها في فيلم أصحاب ولا أعز ؟ نقيب الممثلين يجيب موجز نيوز

هل تعاقَب منى زكي بسبب دورها في فيلم أصحاب ولا أعز ؟ نقيب الممثلين يجيب

علق نقيب المهن التمثيلية الفنان الكبير أشرف زكي، على الانتقادات التي طالت فيلم «أصحاب ولا أعز» للفنانة منى زكي، الذي طرح مؤخرا على إحدى المنصات الالكترونية.

وقال «زكي» في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» الذي يذاع على شاشة MBC مصر: «إحنا نعرف ندافع عن فنانينا كويس، ومش فاهم الهجوم الكبير ده على إيه، يعني لو بعمل دور تاجر مخدرات وخلافه يبقى تحاكموني، ده تمثيل يا جماعة، منى زكي مش مسئولة عن رد فعل الجمهور، وممثل أدى دوره ونجح، نعاقبه على إيه، على إنه أدى دوره ببراعة».

وأضاف:«الفيلم معروض على نتفليكس، وشوفته مع أصدقاء وناس كتير، والكلام المثار عليه غير الحقيقة، ولما اتفرجت على الفيلم وكنا أنا ومجلس الإدارة وجهة نظر عنه مفادها إنه فيلم عادي، ومفيش فنان هيعاقب على دوره وإلا هنعاقب محمود المليجي، وهنطلع بكرا بيان رسمي نرد بيه على انتقادات فيلم أصحاب ولا أعز».

وتابع:«لا يوجد أي اتجاه داخل النقابة لمعاقبة منى زكي وإياد نصار، بسبب دورهما في فيلم»أصحاب ولا أعز«ولو قمنا بذلك فنكون قد ارتكبنا جريمة».

فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger»، وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء، ويجسد الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- تامر عبد المنعم: سعر التذكرة في مشروع سينما الشعب يصل لـ 20 جنيها موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز