المصري اليوم - اخبار مصر- رسلان يتفقد منافذ بيع عربات النوم موجز نيوز

رسلان يتفقد منافذ بيع عربات النوم

أجرى المهندس أشرف رسلان، مستشار وزير النقل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الوطنية لإدارة عربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية، جولة ميدانية شملت نقاط البيع وبوفيهات ومنافذ الشركة وكذلك مقر استراحة العاملين بالشركة.

وبحسب بيان، الأحد، أصدر رسلان توجيهات بسرعة الإنتهاء من تطوير وتجديد استراحة العاملين للعمل على راحتهم وذلك لأدائهم خدمة أفضل للمواطن والراكب داخل وخارج قطارات ومحطات هيئة س ح م، كما شدد على ضرورة متابعة جودة المنتجات التي تقدم من الشركة وفحصها جيدًا من حيث المواصفات الصحية والصلاحية ومتابعة الرقابة عليها دائمًا، كما شملت الجولة أيضًا التنسيق والترتيب لنقاط البيع المؤجرة من الشركة للغير، وتذليل كافة المعوقات التي تقف حائلًا دون أداء الخدمة داخل محطة محطة الإسكندرية وسيدى جابر.

من ناحية أخرى شملت جولة رسلان أحد القطارات المتجهة من الأسكندرية للقاهرة وذلك داخل البوفيه لمتابعة جودة المنتجات والتأكيد على ضرورة وجود كل منتجات الشركة للراكب، وأصدر توجيهاته بحسن معاملة الراكب وفقًا لتوجيهات وزير النقل وتقديم الخدمة في أفضل صورة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- ستعود إلى عادتها الأولى.. وزير الأوقاف يكشف موعد فتح وغلق المساجد يوميا (صور) موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز