المصري اليوم - اخبار مصر- غلق وتشميع مركز تغذية علاجية وتجميل في بني سويف موجز نيوز

غلق وتشميع مركز تغذية علاجية وتجميل في بني سويف

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على استمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المحافظة لما تقوم به المحافظة من تنفيذ خطة رقابية في هذا الشأن تضم كافة الجهات المعنية وذات الصلة.

جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير عرضه الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة، وتضمن الإشارة إلى قيام إدارة العلاج الحر بإشراف الدكتور أحمد بغدادي، وكيل المديرية، بتنفيذ حملة على مركز للتغذية العلاجية وللتجميل وعنايه بالبشرة والشعر في مركز بني سويف يديره منتحل صفه طبيب لا يحمل رخصه مزاولة مهنة الطب ويقوم بالكشف على المرضي وتضليلهم، وذلك بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك.

حيث أسفرت الحملة عن ضبط كميه كبيرة من المستحضرات العشبية والادويه مجهولة المصدر وأدوية مستوردة ومهربة وغير مسجله بوزارة الصحة، كما تم ضبط أجهزة للتخسيس وأجهزة ليزر يتطلب تشغيلها طبيب متخصص، وتحرر محضر بالواقعة من قبل جهاز حماية المستهلك وإدارة العلاج الحر.

هذا وقد شارك وأشرف على الحملة: الدكتور احمد عبدالعظيم نائب مدير إدارة العلاج الحر، والدكتور مصطفى محمود، والدكتورة مريم علاء الدين إدارة العلاج الحر، والدكتورأحمد ماهر توفيق احمد دهشان رئيس جهاز حماية المستهلك رئاسة مجلس الوزراء ا محمود فوزى وعبدالرحمد سعد وسامح يسن من جهاز حمايه المستهلك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى