المصري اليوم - اخبار مصر- إلهام شاهين: مهاجمو فيلم أصحاب ولا أعز «منافقون» موجز نيوز

إلهام شاهين: مهاجمو فيلم أصحاب ولا أعز «منافقون»

شنت الفنانة إلهام شاهين، هجومًا عنيفا على منتقدي فيلم أصحاب ولا أعز على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج «مصر جديدة»، مساء الأحد، أنه لايوجد سينما نظيفة لأنه مصطلح غير علمي، والسينما انواع كوميديا أو رومانسية«.

وقالت إلهام شاهين، إن الفيلم لايوجد به «أي اشياء تخدش حياء المشاهد ومحدش مسك يد منى زكي، مضيفة أن البطل في الفيلم هو الحوار، والهجوم على الفيلم غير مبرر».

أن«هناك مشاهد تعرض لافلام أمريكية تذاع على منصة نتفليكس التي عرض عليها فيلم»اصحاب ولا اعز «، يكون البطل والبطلة عراء تماما، متسائلة من هاجموا فيلم أصحاب ولا أعز ليه مشترك في المنصة وانت بتشاهد الأفلام الأمريكية والأبطال لايرتدون ملابس في بعض المشاهد». ووصفت الهام شاهين من هاجم فيلم أصحاب ولا أعز بـ «منافق»

وكانت، تعرضت الفنانة منى زكي لانتقاد لاذع وهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من عرض فيلمها «أصحاب ولا أعز»، الذي طرح الفيلم على أحد المنصات الإلكترونية، متهمين إياها بالترويج للمثلية الجنسية، وظهورها بجرأة غير معهودة عليها.

وتصدر هاشتاج «أصحاب ولا أعز» محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، ليصبح ضمن قائمة الأعلى تداولا في الوطن العربي.

وأعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد مما قامت به الفنانة منى زكي في هذا الفيلم، من تلفظ بألفاظ خاصة أن الجمهور عرف عنها الابتعاد عن الأدوار الجريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

">

https://fb.watch/aJtJbVUz8r/

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- تامر عبد المنعم: سعر التذكرة في مشروع سينما الشعب يصل لـ 20 جنيها موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- جامعة الإسكندرية ضمن أعلى 7% من المراكز البحثية في تصنيف سيماجو الأسباني 2022 موجز نيوز