المصري اليوم - اخبار مصر- جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية موجز نيوز

جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهره الدولي، برئاسة الدكتور صابر عبد الحميد عبد السميع، مدير الإدارة، من ضبط محاولة تهريب كميه من الأدوية البشرية بالمخالفة.

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب الطائرة التركية القادمة من اسطنبول اشتبه محمد عبدالباقي رئيس القسم المعين على اللجنة الجمركية بصالة الوصول الدولي في راكبه مصرية الجنسية قادمة من إسطنبول.

وبسؤالها عما إذا كانت تحمل معها بضائع أو أشياء تستحق سداد ضرائب أو رسوم جمركية أجابت بالنفي.

وتم تمرير حقاىبها على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة أحمد شعبان مأمور الجمرك المعين على جهاز الفحص ومحمد عبدالمنعم مدير إدارة الفحص بالأشعة أفادا بوجود كثافات كثيره على شكل علب متشابهة.

وبالعرض على الدكتور صابر عبد الحميد عبد السميع، مدير إدارة الجمرك، قام بتكليف علاء خضر مأمور الجمرك وأمير مطر مدير الحركة لتفتيش حقائب الراكبة وفاطمه محمد لتفتيش الراكبه ذاتيا فتبين وجود 118 علبة أدوية خاصه بعلاج السرطان وعلاج ما بعد زرع النخاع والكورنا مخبأة بين طيات ملابسها داخل الحقائب.

وتقدر قيمة المضبوطات بحوالي 600 ألف جنيه.

وقرر الدكتور صابر عبدالحميد إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 15 لسنه 2022 وتحريز المضبوطات بعد العرض على الأستاذ إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط محاولات التهريب الجمركي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز