المصري اليوم - اخبار مصر- مسؤولة بالأرصاد: «الجو ثلج وليس معتدل» وسنخاطب وزارة التعليم لتغيير المناهج الدراسية موجز نيوز

مسؤولة بالأرصاد: «الجو ثلج وليس معتدل» وسنخاطب وزارة التعليم لتغيير المناهج الدراسية

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير عام الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجة الحرارة العظمي بالقاهرة ستكون مابين ١٢ لـ ١٣ درجة أما الصغرى ستكون ٦ درجات.

وأضافت شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج «مصر جديدة»، مساء اليوم الأحد، أن الاربعاء سيشهد تقلبات جوية عنيفة وهبوط امطار، على كل محافظات الجمهورية خاصة القاهرة الكبرى.

وتابعت أن انخفاض درجات الحرارة على مستوى مصر سيظل لمدة أسبوعين، بسبب الكتل الباردة القادمة من أوروبا.

وأكدت أنها ستخاطب وزارة التربية والتعليم بتغير مناهج الدراسة بسبب البرودة التي تشهدها البلاد، مضيفة أن الجو أصبح ثلج وليس معتدل بفصل الشتاء كما يوجد بالمناهج الدراسية.

واوضحت مدير عام الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن محافظات شمال الصعيد مثل الفيوم والمنيا وبنى سويف درجات الحرارة الصغرى ستسجل 3 مئوية«.

ولفتت شاكر إلى أن السبب في انخفاض درجات الحرارة هو وجود منخفض جوي قادم من جنوب وشرق أوروبا يعمل على تأثر البلاد برياح شمالية غربية باردة جدا جافة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز