المصري اليوم - اخبار مصر- 300 مليون جنيه من بنك مصر لمستشفى أورام الأقصر لعلاج مرضى السرطان   موجز نيوز

300 مليون جنيه من بنك مصر لمستشفى أورام الأقصر لعلاج مرضى السرطان  

أبدى المصرفي محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، سعادته بافتتاح المرحلة الثانية لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالأقصر، مؤكدًا أن البنك يشارك في العديد من الأنشطة الداعمة للتنمية المجتمعية التي تسهم في تنمية الإنسان وأن مؤسسة الأورمان من أهم المؤسسات التي تعمل في هذا المجال، فهي جديرة بكل الدعم.

جاء هذا بالتزامن مع افتتاح المرحلة الثانية لمستشفى الأطفال لعلاج السرطان، بالتعاون مع بنك مصر، حيث دعم البنك المرحلة الأولى لمشتشفى الأطفال لتجهيزها بأحدث المعدات والأجهزة الطبية اللازمة للمرضى، وفق أفضل المستويات القياسية العالمية.

وأكد محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن التوسعات التي تشهدها منظومة شفاء الأورمان الطبية المتميزة، تكتمل من خلال المساهمات المادية، التي تعتبر أساسًا لبناء هذه المشروعات، وتوظيفها بشكل فعال لمضاعفة حجم الخدمة الطبية، وكان بنك مصر من أهم تلك المؤسسات من خلال دعمه المستشفى بمبلغ 300 مليون جنيه لاستكمال إنشاءات وتجهيزات المرحلة الثالثة للمستشفى.

وأشار فؤاد إلى أن وعي المؤسسات بدورها الريادى في خدمة المجتمع والإنسان، وقدرتها على دعم المؤسسات التنموية، يعكس مدى تكاتف فئات الشعب في دعم المسؤولية المجتمعية للنهوض بالفرد، وهذا يساعدنا على التقدم نحو تحقيق أفضل نتائج علاجية ونسب شفاء عالمية.

يشار إلى أن نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي افتتحت السبت، المرحلة الثانية لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالصعيد، بمحافظة الاقصر، بحضور المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا وبمشاركة لفيف من الشخصيات العامة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومسئولي جمعية الأورمان .
وشهدت المرحلة الثانية لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالصعيد افتتاح أقسام متعددة بالمستشفى، منها وحدة عناية مركزة للأطفال تضم عدة غرف مجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية لمراقبة العلامات الحيوية للأطفال، وعيادة لطب وجراحة العيون، بالإضافة للطوارئ وأقسام داخلية وغرف إقامة وعمليات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى