المصري اليوم - اخبار مصر- انخفاض درجات الحرارة في الكويت وتكون الصقيع اليوم السبت 22 يناير 2022 موجز نيوز

انخفاض درجات الحرارة في الكويت وتكون الصقيع اليوم السبت 22 يناير 2022

يسود طقس اليوم السبت في الكويت 22 يناير 2022، بارد على مختلف الأنحاء، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة من المتوقع نشاط في الرياح الشمالية الغربية وارتفاع الأمواج البحرية إلى أكثر من 6 قدم، ومن خلال حالة الطقس تنخفض درجات الحرارة مما يؤدى إلى زيادة نسبة الاحساس بالبرودة ووصلت درجة الحرارة الصغرى في العبدلى إلى واحد تحت الصفر والصغرى في منطقة السالمى إلى 2 تحت الصفر .

وأعلنت إدارة الارصاد الجوية الكويتية، أن حالة الطقس بارد نهارا، مع هبوب رياح شمالية غربية شديد البرودة ليلا، وتنخفض درجة الحرارة العظمى لتصل إلى 12 درجة مئوية فيما تكون درجة الحرارة الصغرى 3 درجات مئوية.

كما تسبب استمرار امتداد المرتفع الجوي إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة العظمى والصغرى مع توقعات باستمرار الانخفاض في مختلف أنحاء الكويت وتكون الصقيع على المناطق الزراعية والصحراوية، وزيادة شعور المواطنين بالبرودة الشديدة .

وساهم انخفاض درجات الحرارة إلى استمرار انخفاض نسبة الرطوبة بدرجة كبيرة بما يؤدى إلى زيادة البرودة الشديدة، حيث بلغت نسبة الرطوبة القصوى على مطار الكويت 44 % وتكون درجة الحرارة الصغرى 5 درجات مئوية، والدرجة العظمى المتوقعة 12 درجة مئوية، مع هبوب رياح شمالية السرعة 50 كم / ساعة

حالة الطقس المتوقعة اليوم على مختلف أنحاء الكويت

تكون حالة الطقس نهارا مائل للبروده والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات على المناطق الساحلية 15- 45 كم/ساعة .

ببنما تكون حالة الطقس ليلا شديد البروده والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08- 35 كم/ساعة مع فرصة لتكون الصقيع على المناطق الزراعية والصحراوية .

وتكون حالة البحر نهارا خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا- ارتفاع الموج:.- 2 قدم، وليلا خفيف إلى معتدل الموج- ارتفاع الموج:.- 2 قدم.

درجات الحرارة في الكويت اليوم الخميس 21 يناير 2022

المحطة العظمى الصغرى

مدينة الكويت 15 6
مطار الكويت 12 5
العبدلي 14 _ 1
الجهراء 13 5
السالمية 13 7
الأحمدي 13 5
جال اللياح 14 1
النويصيب 16 4
السالمي 12 _ 2

اقرأ أيضًا عن أخبار الطقس اليوم

حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في الأردن
حالة الطقس في الإمارات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- تامر عبد المنعم: سعر التذكرة في مشروع سينما الشعب يصل لـ 20 جنيها موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز