المصري اليوم - اخبار مصر- إطلاق حملة لطرق الأبواب للتوعية بكيفية التسجيل بمنظومة التأمين الصحي في السويس موجز نيوز

إطلاق حملة لطرق الأبواب للتوعية بكيفية التسجيل بمنظومة التأمين الصحي في السويس

أعلنت مديرية الصحة بالسويس عن إطلاق حملة لطرق الأبواب لمساعدة المواطنين على التسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل حيث أعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة والسكان عن إطلاق الحملة بدءًا من غدًا السبت بحي الأربعين بالتنسيق مع الدكتور محمد نشأت المنسق التنفيذي لمشروع التأمين الصحي الشامل وبدعم من الوزير اللواء أ ح عبدالمجيد صقر محافظ السويس.

ودعا وكيل وزارة الصحة بالسويس جموع أهالي حي الأربعين والمحافظة ممن لم يتم تسجيلهم بالمنظومة بالتعاون مع فرق مديرية الصحة والتسجيل في المنظومة، مشيراً لأن الحملة تبدأ أعمالها من العاشرة صباحاً وتنطلق تباعاً بمختلف أحياء المحافظة.

وكانت مديرية الصحة قد عقدت اجتماعا تنسيقياً مع الفرق العاملة في الحملة برئاسة الدكتور إسلام عبدالله وكيل المديرية لوضع خطة عمل حملة طرق الأبواب وبحضور الدكتور حسام أبوعيطه مساعد وكيل الوزارة ومدير المكتب الفني والدكتور مصطفى طه مدير إدارة الرعاية الأولية والأستاذة دينا سامى منسق الإعلام والتوعية بالمشروع والرائدات الريفيات وبعض مقدمي الخدمة الطبية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى