المصري اليوم - اخبار مصر- بكري: الرئيس السيسي يتبرع بنصف راتبه ولا ينام لتبنى البلد من جديد (فيديو) موجز نيوز

بكري: الرئيس السيسي يتبرع بنصف راتبه ولا ينام لتبنى البلد من جديد (فيديو)

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، برفع الحد الأدنى للأجور.

وقال بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد «عارف إن كل إنسان جواه مشكلة وإحساس بالغلاء، الرئيس ليس بعيد ويعلم أن الناس تعاني»، مشيرا إلى أن قرارات رفع الحد الأدنى للأجور وباقي القرارات المرتبطة بها ستكلف الدولة على الأقل 45 مليار جنيه.

وأضاف «البلد يبنى من جديد، البعض يقول ياعم إحنا عايزين ناكل ونشرب بس، هذه اللغة متنفعش، ده مشروع وطني لازم كلنا نتكاتف فيه»، مؤكدا أن الرئيس السيسي يؤكد يوميا على صدقه ووضوحه.

واستطرد «لازم كل إنسان في مصر يعرف أن فيه قائد وطني حريص عليه وعلى البلد، أقول هذا الكلام من قلبي، لأن بدأت أسمع نغمة مثل هو إحنا هناكل كباري» متابعا «أناشد رجال الأعمال وأقول لهم شوفوا اللي يحصل برا شوفوا الناس اللي بتتبرع، لازم تخففوا العبء على الدولة المصرية».

وانتقد بكري القنوات الإرهابية قائلا «الجزيرة والشرق مكملين ويجب الرد عليهم، مثلما رد الرئيس السيسي على مراسل مونت كارلو هل الدول التي تتحدث عن حقوق الإنسان ستخاف على الشعب أكثر من الرئيس»، مضيفا «الدنيا مش فلة وفيها مشاكل، الوضع صعب وموروث من فترة، لكن التراكمات بتتفك اليوم عبر تخطيط استراتيجي، قرارات السيسي دليل على إحساسه بالمواطنين».

وحول ملف العاملين في ماسبيرو قال «دي أزمة بسيطة يا حكومة، الناس دي بتاعتنا وحائط الصد للدفاع عن الخطاب الإعلامي القومي للدولة المصرية، ادخلوا وحلوا، محدش يخون العاملين في ماسبيرو، يرفعون صور الرئيس ويهتفون باسم مصر، مطالبهم مشروعة ومحترمة».

واختتم «المصري يتحمل ومازال يتحمل لثقته في قائده، الرئيس السيسي متبرع بنصف راتبه ولا ينام».

" width="600" height="450" frameborder="0">

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز