المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الإسماعيلية يكرم فريق عمل منظومة الشكاوى الحكومية موجز نيوز

محافظ الإسماعيلية يكرم فريق عمل منظومة الشكاوى الحكومية

قام المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية واللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة بتكليف من اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بتكريم فريق عمل منظومة الشكاوى الحكومية بالمحافظة وذلك لحصولهم على تقييم متميز على مستوى محافظات الجمهورية نسبة ٩٩% من الردود على شكاوى المواطنين بالمنظومة الإلكترونية .

شمل التكريم سعاد احمد محمد ومحمد اسماعيل محمد من العاملين بالمنظومة بالديوان العام بالإضافة إلى مسئولى المنظومة بمراكز الإسماعيلية وابو صوير وفايد والقصاصين والتل الكبير والقنطرة غرب وشرق وأحياء المحافظة الثلاثة ( أول وثان وثالث ). علاوة على تكريم مسئولى المنظومة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والتخطيط العمرانى بالمحافظة ومديريات الرى والتضامن الاجتماعى والصحة والطب البيطري والزراعة والتموين والتربية والتعليم والإسكان والطرق والنقل والشباب والرياضة والتنظيم والإدارة والقوى العاملة .

جدير بالذكر أن محافظ الإسماعيلية كان قد كرم صباح غنيمى المسؤول عن منظومة الشكاوى الحكومية بالمحافظة موجها بتكريم كافة العاملين بالمنظومة على مستوى المراكز والمدن والاحياء والمديريات الخدمية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز