المصري اليوم - اخبار مصر- اختيار مدينة الغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد سياحية عالمية لزيارتها خلال العام موجز نيوز

اختيار مدينة الغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد سياحية عالمية لزيارتها خلال العام

اختار موقع TripAdvisor، الذي يعد من أشهر المواقع السياحية المتخصصة في تقييمات المقاصد السياحية،مدينة الغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد سياحية لزيارتها خلال العام الجاري، بينما جاءت مدينة القاهرة ضمن أهم 10 وجهات في العالم.

وجاء اختيار مدينة القاهرة ضمن أهم 10 وجهات في العالم وفقا لتقييمات موقع TripAdvisor والتي تتضمن المقاصد السياحية التي استطاعت تحقيق أكبر زيادة سنوية في مجموعة من التقييمات الإيجابية التي يضعها المسافرون على الموقع والتي تشمل تقييمات أماكن الإقامة والمطاعم والأنشطة التي يمكن القيام بها.

ويؤكد اختيار مقاصد سياحية مصرية على نجاح المقصد السياحي المصرى وقدرته على جذب مزيد من السائحين من خلال تأكدهم من استمتاعهم بتجربة سياحية فريدة عند زيارتهم له.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاختيارات تأتي طبقا للتعليقات والتقييمات التي يدونها المسافرون للأماكن التي يمكن زيارتها والأنشطة التي يمكن ممارستها بالإضافة إلى أماكن الإقامة والمطاعم في الوجهات حول العالم على موقع التواصل الاجتماعي الخاصة TripAdvisor.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى