المصري اليوم - اخبار مصر- أمطار خفيفة على مدن بني سويف والواسطى وببا وناصر موجز نيوز

أمطار خفيفة على مدن بني سويف والواسطى وببا وناصر

شهدت محافظة بني سويف، منذ قليل، طقسا غير مستقر، حيث تساقطت أمطار خفيفة إلى متوسطة على عدة مناطق بقرى ومدن المحافظة، وسط طقس بارد مع وجود رياح خفيفة، حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 8 درجات مئوية، في ظل عدم تسجيل غرفة عمليات المحافظة أي بلاغات أو استغاثات خاصة بموجة الطقس السيئ.

وكانت مناطق مدينة بنى سويف ومراكز الواسطى وناصر وببا تعرضوا لهطول امطار في الصباح الباكر ولم تؤثر على اعمال الموظفين في الذهاب إلى اعمالهم .

وكانت شوارع مدينة بنى سويف عقب سقوط الامطار قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بفتح المطابق والبلاعات لشفط المياه من الشوارع .

ورفعت شركة مياه بني سويف درجة الاستعداد، والتأكد من جاهزية محطات الصرف الصحي وأنها تعمل بالكفاءة المطلوبة وبكامل طاقتها للتعامل مع المواقف الطارئة، مع التأكيد على استمرار أعمال تطهير مطابق وشبكات الصرف الصحي للمناطق المخدومة بالصرف الصحي، فضلا عن جاهزية سيارات الكسح وشفط المياه من المناطق أو الأماكن التي قد تشهد تجمعات للمياه بالتنسيق مع فرق الطوارئ المتصلة بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز