المصري اليوم - اخبار مصر- لمدة 3 ساعات.. فصل الكهرباء عن مدينة قليوب بالكامل الجمعة المقبل موجز نيوز

لمدة 3 ساعات.. فصل الكهرباء عن مدينة قليوب بالكامل الجمعة المقبل

اعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات قليوب التابعة لقطاع كهرباء القليوبية وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 21 من شهر يناير الجاري.

وأوضحت الشركة، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن فصل التيار الكهربائي سيكون من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة التاسعة صباحا من نفس اليوم، مشيرة إلى أن سبب الفصل يرجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة الدورية.

وأضافت الشركة، أن مدينة قليوب ستتأثر بفصل التيار الكهربائي بشكل كامل سواء (المستشفيات- مؤسسة الاهرام- مؤسسة روزاليوسف- اشارات السكة الحديد- محطة سكة حديد قليوب- مصنع حديد العشري- مصنع بن سيناء- محطات المياه- الصرف الصحي- مصنع حديد التمساح ).

واضافت الشركة أن القري التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي هي: ( ميت نما- ميت حلفا- عرب العراقي- كوم اشفين ) هذا بالاضافة إلى العزب التابعة لتلك القري.

وقدمت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء في بيانها اعتذار للمشتركين الموجودين في الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي وطالبتهم بتدبير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز