المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة العريش يشدد على أهمية وجود أستاذ المقرر أثناء الامتحانات موجز نيوز

رئيس جامعة العريش يشدد على أهمية وجود أستاذ المقرر أثناء الامتحانات

وجه الدكتور حسن عبدالمنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش بأهمية وجود إدارة كل كلية وأستاذ المقرر أثناء آداء الطلاب للامتحانات.

وشدد أثناء متابعته لسير الامتحانات بمختلف كليات الجامعة بالحرص التام على تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة لفيروس كورونا.. مشيرا إلى أن هذا الأمر يلقى متابعة شخصية منه بناءً على توجيهات الدكتور وزير التعليم العالى والبحث العلمى بمتابعة جميع منتسبى الجامعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الادارى وباقى العاملين أثناء الدخول منذ الصباح الباكر، والتشديد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وإرتداء الكمامة داخل الحرم الجامعى وقاعات الامتحانات والمحافظة على التباعد الآمن بين الطلاب والتشديد الصارم على عدم دخول الحرم الجامعي بدون كمامة، والتأكد من وجود كارت التطعيم وذلك حرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلاب وحسن سير وانتظام عملية الامتحانات.

وأعلن رئيس جامعة العريش عن انتظام الامتحانات.. مؤكدًا على توفير جميع سبل الراحة للطلاب ومراجعة تطبيق الاجراءات الاحترازية داخل اللجان، وكذا مراجعة توزيع الطلاب داخل اللجان الامتحانية والاطمئنان على المسافة بين المقاعد لتحقيق التباعد الآمن بين الطلاب.. كما شدد على ضرورة توافر جميع وسائل الصحة والأمان للطلاب.. إلى جانب التأكيد والتشديد على تلقى جميع الطلاب التطعيم ضد فيروس كورونا قبل دخول لجان الامتحانات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز