المصري اليوم - اخبار مصر- وحدة تكافؤ الفرص بشمال سيناء تطرح مسابقة الأم والأب المثالي لعام 2022 موجز نيوز

وحدة تكافؤ الفرص بشمال سيناء تطرح مسابقة الأم والأب المثالي لعام 2022

طرحت وحدة تكافؤ الفرص في ديوان عام شمال سيناء مسابقة الأم والأب المثالي على مستوي ديوان عام المحافظة والوحدات التابعة له، وذلك تحت رعاية اللواء محمود شعراوي،وزير التنمية المحلية والدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وقالت حنان حسن، رئيس وحدة تكافؤ الفرص في ديوان عام شمال سيناء، أن من بين الشروط المحددة أن تكون المتقدمة «أرملة-مطلقة- أم بديلة- أم لأبناء من ذوي الإعاقة»، من العاملين بالمحافظة أو مجالس المدن أو الوحدات التابعة لها، وألا يكون سبق لها الفوز في المسابقة الأعوام الماضية.

أضافت حسن، أن من بين الشروط أيضًا أن تكون من المتميزين في العمل وذلك من خلال تقارير الكفاءة للعامين السابقين، وألا يقل سن المتقدمة عن 45 سنة، وان لا يزيد عدد الأولاد عن 5 أولاد، ويفضل 3 أولاد وان يكون لهم دور مجتمعي، وجميع الشروط تنطبق على الأب المثالي المتقدم للمسابقة.

أشارت حسن، إلى تسليم الملفات الخاصة بالديوان العام إلى رئيس وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام، وبالنسبة للعاملين في مجالس المدن يتم تسليم الملفات إلى مسئولي الوحدة في موعد غايته 31 يناير الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز