المصري اليوم - اخبار مصر- أصيب في حادث أثناء عودته من العمل.. وكيل «تعليم شمال سيناء» يزور المعلم المصاب بمستشفى العريش موجز نيوز

أصيب في حادث أثناء عودته من العمل.. وكيل «تعليم شمال سيناء» يزور المعلم المصاب بمستشفى العريش

أجرى حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، زيارة كريم عادل المعلم في مدرسة الهواشلة بإدارة الحسنة التعليمية والذى أصيب بحادث أثناء عودته من عمله إلى منزله فى الطريق من الحسنة الى العريش، حيث تم نقله الى مستشفى العريش العام وأجريت له عملية جراحية، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وبحسب بيان، الثلاثاء، نقل وكيل الوزارة تحيات المحافظ وتمنياته له بالشفاء العاجل، واطمأن عليه، مع العلم بأن وكيل الوزارة كان على اتصال مباشر مع الدكتور طارق محمد كامل، وكيل وزارة الصحة، للاطمئنان على صحة المعلم المصاب.

رافق وكيل الوزارة في زيارته كل من : حنان المداح مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم ، ممدوح الشربينى مدير عام التعليم الفنى بالمديرية ، محمد محمود مدير إدارة الشئون القانونية، عبد القادر العلاقمى مدير مكتب وكيل الوزارة، وعاطف العلاقمى مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية .. كما كان في استقبال وكيل الوزارة والوفد المرافق له كل من أحمد معوض الأخصائى الإجتماعى بإتحاد الطلاب ووالد وأخ المعلم المصاب.

كانت السيارة المقلة للعاملين بمدرسة الهواشلة بإدارة الحسنة التعليمية بوسط سيناء تعرضت لحادث مساء أمس أثناء عودتهم من الحسنة إلى العريش، وذلك بعد انتهاء عملهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى