المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ بني سويف يًسلم مساعدات مادية لزواج 50 فتاة من الأيتام بإجمالي 375 ألف جنيه موجز نيوز

محافظ بني سويف يًسلم مساعدات مادية لزواج 50 فتاة من الأيتام بإجمالي 375 ألف جنيه

سلًم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مساعدات مادية مقدمة من جمعية الأورمان لعدد 50 فتاة من الفتيات الأيتام بقيمة إجمالية 375 ألف جنيه، للمساعدة في شراء مستلزمات الزواج من أجهزة العرائس للفتيات المقبلات على الزواج بواقع 7500 جنيه لكل عروس، ضمن خطة الجمعية الخاصة بالنشاط الشهرى لزواج اليتيمات.

جاء ذلك خلال الفعالية التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع جمعية الأورمان بقاعة ديوان عام المحافظة،بحضور والأستاذ إمام أحمد إمام مدير الجمعية ببني سويف،وعدد من أهالي وأسر المستفيدات.

حيث تقدم المحافظ بالتهنئة للفتيات،متمنيا لهن التوفيق والسعادة في حياتهن المقبلة،معربًا عن سعادته لمشاركة الفتيات فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة،ومشيدا بجمعية الأورمان كنموذج رائد في مجال العمل الأهلي والخيري بكافة ربوع مصرفي العديد من المجالات الخدمية والتنموية،وبصماتها الواضحة في مجال تقديم الرعاية وتوفير الدعم المادي والحماية الاجتماعية والصحية للفئات الأولى بالرعاية وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل واليتامى ومحدودي الدخل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى