المصري اليوم - اخبار مصر- انخفاض في معدل الرحلات الروسية القادمة للغردقة وشرم الشيخ واستعدادات لاستقبال المصريين في اجازة نصف العام موجز نيوز

انخفاض في معدل الرحلات الروسية القادمة للغردقة وشرم الشيخ واستعدادات لاستقبال المصريين في اجازة نصف العام

كشفت جداول التشغيل الخاصة بحركة وصول الرحلات السياحية القادمة من المطارات الروسية إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة الدوليين خلال الأيام الماضية، عن انخفاض في معدل حركة الوصول بنسبة ٢٥% مقارنة بشهر ديسمبر الماضي، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في روسيا.

واستقبل مطار الغردقة الاثنين، 12رحلة منتظمة و«شارتر» من روسيا، حيث كانت الرحلات الفترة الماضية تتراوح ما بين 20 إلى 30 رحلة يوميا مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة على الوافدين قبل دخولهم، منعا لانتشار فيروس كورونا.

وأعلنت الفنادق والقرى السياحية تخفيضات على أسعار الحجز للمصريين حتى نهاية شهر يناير الجاري، بالإضافة إلى الاستعداد لاستقبال السياحة الداخلية عقب انتهاء الامتحانات وبدء إجازة نصف العام الدراسي بداية من شهر فبراير المقبل.

وتسعى الفنادق والقرى السياحية بالبحر الأحمر وشرم الشيخ إلى جذب المصريين من خلال التخفيضات والحوافز خلال إجازة نصف العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز