المصري اليوم - اخبار مصر- أهالي عزبه التفتيش يشيعون جثمان آخر ضحايا معديه المنوفية موجز نيوز

أهالي عزبه التفتيش يشيعون جثمان آخر ضحايا معديه المنوفية

حالة من الحزن الشديد سيطرت على اهالى عزبه التفتيش التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية اثناء تشييع جثمان الطفلة شروق ياسر ١٢سنة اخر ضحايا معديه المنوفية التي عثرت فرق الانقاذ النهرى على جثتها بعد أن طفت على سطح المياة قرب وردان التابعة لمحافظة الجيزة.

فيما شيع العشرات من أهالي قرية الغناميةوعزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، جثامين 7 من ضحايا حادث غرق سيارة من أعلى معدية تربط بين محافظتي الجيزة والمنوفية.

كانت قوات الانقاذ النهرى قد تمكنت من انتشال جثث كل من هاجر عبدالصمد 13 سنة وزياد أحمد حسن ومحمد صبري سالم وزينب عبدالمؤمن 17 سنة وسعيد سعدحايا الطناني 13 سنة.

وينتمي الضحايا إلى قرية عزبة التفتيش التابعة لقرية طليا بمركز أشمون في محافظة المنوفية حيث كانت السيارة تقل نحو 23 من أبناء القرية خرجوا للعمل في مزرعة الدواجن.

وكانت السيارة تقل عمالة من قرية بالمنوفية للعمل في محافظة الجيزة حيث كانت تمر السيارة أعلى معدية من قرية القطا إلى البر الثاني عزبة الرمل أشمون في محافظة المنوفية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- تامر عبد المنعم: سعر التذكرة في مشروع سينما الشعب يصل لـ 20 جنيها موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز