المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس «أزهر البحر الأحمر» يتتفقد لجان الشهادة الإعدادية بمعهد فتيات الغردقة موجز نيوز

رئيس «أزهر البحر الأحمر» يتتفقد لجان الشهادة الإعدادية بمعهد فتيات الغردقة

تابع فضيلة الدكتور مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، اليوم الاثنين، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بلجنة معهد فتيات الغردقة، والتي تضم 7 لجان لطالبات معهدي فتيات الغردقة وفتيات النموذجي، للاطمئنان على انتظام اللجان ومتابعة الإجراءات الاحترازية حرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب.

واطمأن «الهواري» على مستوى الامتحان وحضور الطالبات وانتظامهم أثناء دخول اللجان، ومدى مطابقة الامتحان للمناهج المقررة، وأنه في متناول الطالب المتوسط، وتابع التزام الجميع بارتداء الكمامات والالتزام بالتعليمات.

وشدد على منع اصطحاب التليفون المحمول سواء مع الطالبات أو الملاحظين وتسليم التليفونات مع أمن اللجنة، كما تفقد فضيلته غرفة العزل وتوفير لجنة للعزل لأي طارئ يحدث، واطمأن لتواجد الزائرة الصحية لمتابعة الطالبات.

وأثنى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية على حسن انضباط اللجنة والجهد المبذول من رئيس اللجنة وجميع المشاركين في أعمال اللجنة، كما قام بالإطلاع على أعمال كنترول اللجنة ومشاركة الموجه المقيم لرئيس اللجنة في الأعمال وتواجده عند فتح مظروف الأسئلة وتشكيل أعمال اللجنة، وتوفير المناخ الهادئ المناسب للطلاب، فأبنائنا أمانة في أعناقنا، متمنيًا التوفيق والتميز للجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى