المصري اليوم - اخبار مصر- ضمن تنمية الصعيد.. التنمية المحلية تتابع إحلال شبكات مياه الشرب بسوهاج موجز نيوز

ضمن تنمية الصعيد.. التنمية المحلية تتابع إحلال شبكات مياه الشرب بسوهاج

تابعت وزارة التنمية المحلية مشروعات إحلال وتجديد شبكات المياه بحى شرق سوهاج والمنفذة من خلال برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

وقال بيان صحفي، الأحد، إن المتابعة تأتي تنفيذا لتكليفات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، بأهمية متابعة المشروعات المنفذة لخدمة أهالي الصعيد من خلال البرنامج الممول من البنك الدولى والحكومة المصرية والمنفذ بمحافظتى قنا وسوهاج في مرحلته أولى.

وتابع البيان، أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وجه بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجارية على أرض المحافظة للوقوف على نسب التنفيذ وازالة أي معوقات، حيث قامت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج بمتابعة أعمال إحلال وتجديد شبكات المياه بالشوارع المتفرعة من شارع الشهيد محمد ضياء الدين وصولًا إلى شارع الجمهورية، وذلك ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والخطة الاستثمارية للحي.

وأوضح عامر عوض رئيس الحي شرق سوهاج أن أعمال التطوير بكافة شوارع الحي تتم تنفيذا لتوجيهات محافظ الإقليم، ورؤية متكاملة لرفع كفاءة الشوارع المستهدفة، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين، مؤكدا على الالتزام بالمواصفات القياسية في التنفيذ وسرعة الإنجاز .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز