المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ أسوان يعطى إشارة البدء لأول محطة متنقلة لتموين السيارات بالغاز الطبيعى موجز نيوز

محافظ أسوان يعطى إشارة البدء لأول محطة متنقلة لتموين السيارات بالغاز الطبيعى

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إشارة البدء لأول محطة متنقلة لتموين السيارات بالغاز الطبيعى.

تضم المحطة عدد 2 خزان غاز بطاقة 5 ألاف م3 تغذى 500 سيارة بالغاز في ظل تحويل أكثر من ألف سيارة على مستوى المحافظة للعمل بالغاز الطبيعى بدلًا من الوقود المتنوع بالمنتجات البترولية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة غادة أبوزيد نائب المحافظ، والمحاسب حسام العربى وكيل وزارة التموين، بالإضافة إلى المهندس شريف حسن مدير عام التحويل بشركة غاز تك.

وأكد محافظ أسوان على أهمية التوسع في محطات الوقود الثابتة لتموين السيارات بالغاز الطبيعى حيث جارى تجهيز عدد 2 محطة وقود إحداهما بجوار ميدان المحطة، والأخرى بمدينة أسوان الجديدة، علاوة على المحطة التي تعمل حالياً بكامل طاقتها خلف مبنى المحافظة، لافتاً إلى أنه تم ربط آلية الإعتماد على الغاز الطبيعى في تموين السيارات بالوقود بمشروع الهوية البصرية لمحافظة أسوان والذى يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية خلال زيارته الأخيرة للمحافظة حيث يتم تركيب الملصقات الجمالية المعبرة عن الهوية البصرية لأسوان على السيارات المدرجة ضمن مبادرة إستخدام الغاز الطبيعى .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- تامر عبد المنعم: سعر التذكرة في مشروع سينما الشعب يصل لـ 20 جنيها موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز