المصري اليوم - اخبار مصر- أدارا شقة لتصنيع المتفجرات.. الإعدام لعضوين بالجماعة الإرهابية بالإسكندرية موجز نيوز

أدارا شقة لتصنيع المتفجرات.. الإعدام لعضوين بالجماعة الإرهابية بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبدالله الكيلاني رئيس المحكمة بمعاقبة مهندسين أثنين عضوين بجماعة الاخوان بالإعدام غيابيا، لاتهامهم بالانضمام إلى جماعة إرهابية وحيازة وتصنيع مفرقعات.

صدر القرار بعضوية المستشارين عماد العيسوى وأحمد عبداللطيف ومحمد سليمان وسكرتير الجنايات محمود مصطفي.

تعود القضية رقم 689 لسنة 2021 جنايات أمن دولة طوارئ الرمل أول عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بقيام المتهمين بالانضمام إلى جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وإدارة شقة لأعراض تصنيع المتفجرات وحيازة مواد مفجرة داخل شقة .

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية قيام كلا من «م.ع.إ» مهندس و«م.م.أ» مهندس بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف الدستور والقانون الغرض منها تعطيل أحكام الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على حريات المواطنين وحقوقهم وتنفيذ أعمال عدائية قبل أفراد الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت العامة وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها الجماعة الإرهابية وقام المتهمين بحيازة وإحراز وصناعة مواد مفرقعة وتصنيع عبوات مفرقعة بقصد استعمالها في الإخلال بالأمن العام .

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتقدم .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز