المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة القناة يكرم فريق العمل المسؤول عن تحديث ملفات الجهاز الإدارى للجامعة موجز نيوز

رئيس جامعة القناة يكرم فريق العمل المسؤول عن تحديث ملفات الجهاز الإدارى للجامعة

أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن بالغ سعادته لحصول الفريق الإدارى المسؤول عن تحديث الملفات الوظيفية للعاملين بالجهاز الإدارى بالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على المركز الأول على الجامعات المصرية.

وتابع «مندور» أنه خلال لقائه بالدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أشاد بمنظومة العمل بجامعة قناة السويس ومؤكدًا على تفوقهم على الجامعات المصرية بسرعة الأداء وإتقانه حيث قام أعضاء الفريق الذي يضم أكثر من ٥٠ فرد بإدخال بيانات ١٤ ألف و٥٠٠ من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين بالجامعة .

أوضح رئيس الجامعة أن هذا التحديث يأتى ذلك ضمن الخطة الإستراتيجية للدولة الخاصة بالتحول الرقمى ورقمنه الجامعات بتوجيهات من معالى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وحرص الدكتور ناصر مندور على تكريم فريق العمل بحضور السيدة هدى فرج أمين عام الجامعة تقديرا لجهدهم وعملهم .

ضم فريق العمل الأستاذة آمال سالم عبدالرحمن مدير عام الموارد البشرية ،الأستاذ محمد مشهور مدير إدارة الحاسب الآلي ومسئول التحديث، الأستاذ عادل صادق محمد نائب مدير إدارة الحاسب الآلي والسيدة فاطمة سليمان إبراهيم موجه مالى وادارى بإدارة الحاسب الآلي .

وأشارت السيدة هدى فرج أن فريق العمل يضم خمسين إدارى من المستشفى الجامعى، الكليات ،الإدارة المركزية وتم الإنتهاء من المرحلة الأولى وجاري العمل بالمرحلة الثانية والتى تضم تحويل الملفات الوظيفية من ورقى إلى إلكتروني ثم بعدها سيتم البدء في المرحلة الثالثة والاخيرة التي تشمل استخرج النتائج وتحليل الدراسة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- 27 مليون جينه مساهمات مجتمعية لتحسين مستوى الخدمات والمرافق للأولى بالرعاية في بني سويف موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز