المصري اليوم - اخبار مصر- تعيين 400 مدرسا ومدرسة بالحصة لسد العجز فى مدارس شمال سيناء موجز نيوز

تعيين 400 مدرسا ومدرسة بالحصة لسد العجز فى مدارس شمال سيناء

أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء عن تعيين أكثر من 400 مدرسا ومدرسة بالحصة من خريجى كليات التربية أو الحاصلين على مؤهل عال تربوى مناسب أو مؤهل عالى مناسب بالاضافة إلى شهادة تأهيل تربوى، بنظام الحصة، وذلك لسد العجز بالمديرية والادارات التعليمية في مختلف التخصصات المطلوبة .

وقالت المديرية،في بيان لها، إنه تم تعيين عدد 243 معلم فصل للعمل بادارات العريش وبئر العبدوالشيخ زويد، 86 معلم رياض أطفال للعمل بادارات العريش وبئر العبدوالشيخ زويد، 62 معلم تربية رياضية للعمل بادارتى: العريش وبئر العبد، 20 معلم لغة عربية ( اعدادى ) للعمل بادارة بئر العبد، 12 معلم رياضيات ( اعدادى ) للعمل بادارة بئر العبد، وعدد 5 معلم علوم ( اعدادى ) للعمل بادارة بئر العبد.

وأشارت المديرية، إلى أن قواعد المفاضلة بين المتقدمين وفقا للمعايير والضوابط وكانت الأولوية في الاختيار ممن تقدموا للعمل التطوعى بدون أجر في اعلان المديرية السابق وممن تنطبق عليهم شروط شغل وضوابط التخصص، وممن لهم خبرة سابقة بأعمال التدريس.. مشيرا إلى تحقيق قواعد الترشيح والمفاضلة بين باقى الخريجين طبقا للقانون، وأنه يحق للمتقدم اختيار أقرب ادارة تعليمية لمحل اقامته .

يذكر أنه تم فتح باب التقدم اعتبارا من يوم أول يناير حتى يوم 9 يناير للعمل بنظام الحصة بمدارس شمال سيناء بناء على توجيهات اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى