المصري اليوم - اخبار مصر- «حرامي قليل البخت».. صعقته الكهرباء أثناء سرقة الكابلات في البحيرة موجز نيوز

«حرامي قليل البخت».. صعقته الكهرباء أثناء سرقة الكابلات في البحيرة

كشفت أجهزة الأمن في محافظة البحيرة غموض العثور على جثة أحد الأشخاص على جانب أحد الطرق الفرعية في مركز دمنهور في محافظة البحيرة.

كان اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة تلقى إخطارًا من مركز شرطة دمنهور بالعثور على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية على أحد الطرق الفرعية في نطاق مركز دمنهور.

وتبين من الانتقال والفحص وجود مبلغ مالي وسلاح أبيض «كتر» معه، وتوصلت تحريات المباحث إلى تحديد شخصية المذكور.

تم تشكيل فريق للبحث برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة مباحث البحيرة، وتبين أن المذكورعاطل ويقيم في مركز دمنهور.

وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام المذكور بالاشتراك مع 3 أشخاص آخرين بسرقة كابل كهربائى من أحدة أعمدة الإنارة في نطاق المركز باستخدام مقص حديدى صعقه التيار الكهربائى وسقط أرضًا وتوفـى في الحال.

وتبين من التحريات قيام المذكورين بنقل الجثة بسيارة نقل قادها أحدهم، وألقوا بالجثة بمكان العثور عليها، ثم أبلغ أحدهم شرطة النجدة عن مكان الجثة من الهاتف المحمول الخاص بالمتوفـى، ثم لاذوا بعدها بالهرب.

تم استئذان النياية العامة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المذكورين، وعثر بحوزة أحدهم على الهاتف الخاص بالمتوفى واعترفوا بتفاصيل الواقعة، وأرشدوا عن السيارة والأداة المستخدمة في سرقة الكابل الكهربائي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز