المصري اليوم - اخبار مصر- تعليم القليوبية: امتحانات الصف الرابع الابتدائي «أسهل من السنوات السابقة» موجز نيوز

تعليم القليوبية: امتحانات الصف الرابع الابتدائي «أسهل من السنوات السابقة»

شهدت امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الابتدائي في محافظة القليوبية هدوء داخل اللجان على مستوى 12 إدارة تعليمية بمديرية التربية والتعليم في القليوبية.

قال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية إن الهدوء يسود امتحانات الصف الرابع الابتدائي ولم تتلقى غرفة العمليات المشكلة أي شكاوى من امتحان اللغة العربية والذى جاء في مستوى الطالب المتوسط مؤكدا أن الامتحانات أسهل من السنوات السابقة.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية أنه تمت متابعة جميع اللجان على مستوى الإدارات التعليمية قبل بدء الامتحانات، بحيث تكون جاهزة بكل الإمكانات التي تضمن للطالب أداء الامتحان بسهولة ويسر، بالاضافة إلى متابعة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة الطلاب والمشاركين في اعمال الامتحان.

ويؤدي طلاب الصف الرابع امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية وسط إجراءات احترازية وطبية مشددة، وتستمر الامتحانات حتى يوم الخميس القادم 20 يناير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز