المصري اليوم - اخبار مصر- «الري»: زيادة معدلات أعمال تأهيل الترع والمساقي وتطبيق نظم الترشيد موجز نيوز

«الري»: زيادة معدلات أعمال تأهيل الترع والمساقي وتطبيق نظم الترشيد

وجه الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الري، الأحد، بزيادة معدلات تنفيذ أعمال تأهيل الترع، واستمرار الرقابة على أعمال التأهيل المنفذة بكل المحافظات، مع مراعاة كل الاشتراطات والمعايير الفنية، وزيادة معدلات تأهيل المساقي وتطبيق نظم الري الحديث من خلال البروتوكول الموقع مع وزارتي الزراعة والمالية والبنك الأهلى المصري والبنك الزراعي بهذا الشأن.

وشدد «عبدالعاطي»، في تصريحات صحفية، الأحد، على متابعة حملات الإزالات الموسعة الجارية بمختلف المحافظات، والاستمرار في بذل الجهد والتأكيد على الجاهزية التامة لكل المعدات اللازمة لتنفيذ الإزالات، مع التنسيق التام مع الأجهزة الأمنية وأجهزة المحافظات وجهات الدولة المختلفة.

وأشار وزير الري إلى الإستمرار في رفع حالة الإستنفار بجميع أجهزة الوزارة للتعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول، ومواصلة المرور الدورى لضمان جاهزية مخرات السيول ومنشآت الحماية من السيول لاستقبال المياه، وجاهزية محطات الرفع ومحطات الطوارئ للتعامل مع أي إزدحامات، وإزالة أي تعديات على المخرات بشكل فوري.

ووجه «عبدالعاطي» الأجهزة الفنية بمواصلة بذل الجهد للعمل بهذه المشروعات الهامة بما يضمن الانتهاء من التنفيذ بأعلى معدلات من الجودة والكفاءة وطبقًا للمعدلات الزمنية الموضوعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى